موعد والقنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي والتشكيل المتوقع



 تُختتم مواجهات الأسبوع الحادي والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023 اليوم بلقاء هام ومُرتقب بقوة من الكثير، سواء من عشاق ومحبي الريدز، أو متتبعي كرة القدم الإنجليزية، أو مدربي فانتازي البريميرليج، وذلك حينما يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلا على نظيره فريق ليدز يونايتد اليوم في قلب ملعب أيلاند رود معقل ومقر نادي ليدز يونايتد، وفيما يلي سنعرض عليكم الدليل الشامل وكافة تفاصيل اللقاء.

موعد مباراة ليفربول وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويلتقي فريق ليدز يونايتد بقيادة مدربه "مايكل سكيوبالا" مع ضيفه فريق ليفربول بقيادة مدربه "يورجن كلوب" اليوم الإثنين بتاريخ السابع عشر من شهر إبريل الجاري لعام 2023 على ستاد أيلاند رود، وذلك في ختام منافسات الجولة رقم 31 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة حكم اللقاء لتعلن بداية أحداث مواجهة ليدز يونايتد ضد ليفربول اليوم في الأوقات الآتية:

  • الثامنة مساءا حسب توقيت الجزائر والمغرب وتونس.
  • التاسعة مساءا حسب توقيت السودان ومصر وليبيا.
  • العاشرة مساءا حسب توقيت السعودية والعراق وقطر.
  • الحادية عشر مساءا حسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان.

وضعية الفريقين بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وقبل المباراة يحتل ليفربول حاليا المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ممتلكا في رصيده 44 نقطة، حيث خاض رفقاء النجم المصري محمد صلاح حتى وقتنا هذا 29 لقاء بواقع "12 فوز - 8 تعادلات - 9 هزائم"، بينما على الجانب الآخر يأتي فريق ليدز يونايتد في المركز السادس عشر بجدول ترتيب البريميرليج وفي رصيده 29 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الآن 30 مباراة وحقق فيهم "7 انتصارات - 8 تعادلات - 15 هزيمة".

جدير بالذكر أن الفريقان حينما تقابلا في لقاء الدور الأول من الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، فقد حقق فريق ليدز يونايتد الفوز على مستضيفه ليفربول في قلب ملعب الآنفيلد بنتيجة هدفين مقابل هدف، ثنائية فريق ليدز يونايتد حملت توقيع كلا من رودريجو مورينو وكريسينسيو سامرفيل، بينما جاء هدف الريدز الوحيد عن طريق محمد صلاح.

القنوات العارضة لمباراة ليفربول وليدز يونايتد اليوم بشكل مباشر

ويبحث الكثير حاليا عن طريقة مشاهدة مجريات ووقائع مباراة ليدز يونايتد أمام ليفربول اليوم، والتي يمكنكم مشاهدتها بشكل حصري ومباشر من خلال شاشة قناة beIN Sports Premium 1HD، حيث تعد مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية هي الناقل الرسمي والحصري لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي في المنطقة العربية.

وفي الإطار نفسه فقد تم الكشف عن تعيين المعلق الرياضي الشهير، التونسي رؤوف بن خليف كي يتولى مهمة الوصف والتعليق صوتيا على أحداث مواجهة الريدز أمام ليدز يونايتد اليوم طوال 90 دقيقة.

ولمن يريدون المشاهدة عبر الإنترنت، فستكون المباراة متوفرة عبر باقة beIN Connect والتي تطلب اشتراك مدفوع.

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة ليدز يونايتد اليوم

بالتأكيد صار من الصعب لحاق ليفربول برباعي المقدمة، وبات الأمر مستحيلا في أن نشاهد ليفربول يلعب في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، ولكن على الأقل يجيب أن يستمر الريدز في المحاولة والحفاظ على المشاركة في الدوري الأوروبي، وبالحديث عن مواجهة اليوم ضد ليدز يونايتد، فمن المرجح وبنسبة كبيرة أن يعتمد المدرب يورجن كلوب على الأسماء الآتية:

أليسون بيكير - روبيرتسون - فان دايك - كوناتي - ألكسندر أرنولد - فابينيو - جوردان هندرسون - إليوت - محمد صلاح - جاكبو - ديوجو جوتا.