موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي



 يستعد مانشستر يونايتد لخوض مباراة ستكون سهلة بالنسبة له بشكل نسبي ضد ريال بيتيس في الدوري الأوروبي.

حيث من المنتظر أن يخوض مانشستر يونايتد على ملعب “بينيو فيارمارين” مواجهة الإياب في دور الستة عشر من البطولة الأوروبية، وتأتي هذه المباراة في الوقت الذي استطاع أن يحسم فيه اليونايتد صعوده بشكل نظري إلى الدور ربع النهائي، عندما فاز في مباراة الذهاب على ملعبه بربرباعية مقابل هدف وحيد.

ويسعى مانشستر يونايتد هذا الموسم إلى أن يحقق بطولة الأدوري الأوروبي الغائبة عنه منذ ست سنوات، حينما فاز بها مع مدربه البرتغالي السابق مورينيو في عام 2017.

وكان اليونايتد قد تمكن من حصد أول ألقابه تحت إمرة المدرب الهولندي “إريك تن هاج” حينما فاز معه بلقب كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة هذا العام على حساب نيوكاسل في النهائي بهدفين دون رد.

على الجانب الآخر، فإن منافسه وصاحب الأرض في اللقاء المقبل ريال بيتيس، سيكون على موعد لأن يقدم لاعبوه أقصى ما لديهم من أجل تخطي هذه العقبة الكبرى، على الرغم من أن نسبة عودتهم في النتيجة وتحقيق الانتصار تبدو قليلة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس في الدوري الأوروبي

من المقرر أن تقام مباراة ريال بيتيس ضد مانشستر يونايتد في مساء اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023، على أن تنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءً بتوقيت مصر والسودان وليبيا، التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت السعودية وقطر والعراق والكويت، العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس

ستذاع تغطية مباراة مانشستر يونايتد وريال بيتيس والبث الحي لها عبر شاشة قناة  “بي إن سبورتس بريميوم 1”.