الكشف عن موقف زيدان من العودة لتدريب ريال مدريد



 يبدو وأن أحلام بعض الجماهير المدريدية قد تبخرت بشأن عودة مدربهم السابق زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد مرة أخرى في حال رحيل كارلو أنشيلوتي بعد نهاية الموسم الجاري.

وكان موقع أنشيلوتي الفني قد تأثر كثيرًا بعد أن فقد الفريق المنافسة على لقب الدوري الإسباني لصالح برشلونة بعد الفارق الكبير الذي أصبح بينهما في جدول ترتيب البطولة، لتخرج العديد من الأصوات التي تؤكد بأن هذا الموسم سيكون الأخير له مع المرينجي.

لكن بالرغم من ذلك فما زال ريال مدريد ينافس على بطولتين هذا الموسم، الأولى هي كأس ملك إسبانيا والتي سيخوض النهائي فيها ضد أوساسونا، والبطولة الثانية هي دوري أبطال أوروبا، حيث يتحضر بطل أوروبا لمواجهة قوية وخاصة ضد مانشستر سيتي في ذهاب الدور نصف النهائي.

وفي هذا الصدد ذكرت صحيفة “ماركا” أن زيدان يعرف أن عودته لريال مدريد صعبة، لأن ريال مدريد ورئيسه فلورنيتينو بيريز لديهما ثقة كبيرة في أنشيلوتي.

وأفاد تقرير الصحيفة أن زيدان سيكون أمامه خيارات أخرى في حال عاد مرة أخرى لاستئناف مسيرته التدريبية.

الخيار الأول سيكون يوفنتوس فريقه السابق الذي نشط فيه قبل الانتقال إلى ريال مدريد في صفقة قياسية مطلع الألفية الثالثة، حيث تعاني السيدة العجوز هذا الموسم على مستوى النتائج مع مدربها ماسيميليانو أليجري.

والخيار الثاني هو تدريب باريس سان جيرمان، والذي من المتوقع أن يغادره المدرب الحالي “كريستوف جالتتير” بعد أن فشل في تحقيق الهدف المنشود لملاك النادي وهو المنافسة والظفر بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والمغادرة مبكرًا من دور الستة عشر على يد بايرن ميونخ.

أما الفريق الثالث الذي سيكون أمام زيدان فرصة لتدريبه، هو منافس باريس الأزلي فريق مارسيليا.