تصرف ميسي يثير الشائعات حول انتقاله للهلال السعودي



 أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الكثير من الكتهنات بشأن مستقبله وهوية الفريق الذي سينتقل إليه في هذا الصيف، وخاصةً انتقاله المزعوم إلى صفوف الهلال السعودي.

وقام ميسي بالمشاركة في حملة ترويجية من أجل زيارة المملكة العربية السعودية، حيث نشر على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك منشورًا خاصًا يدعم فيه حملة سياحية لزيارة السعودية.

وقال ميسي في المنشور الذي أثار العديد من الأقاويل: “من كان يظن أن السعودية بها الكثير من المساحات الخضراء؟ أحب أن استكشف عجائبها الغير متوقعة كلما استطعت” مع وسم خاص يدعم زيارة السعودية.

ويأتي هذا التصرف في الوقت الذي أسال فيه مستقبل ميسي الكثير من الحبر في الصحف المختلفة.

حيث تزداد التكهنات حاليًا بأن ميسي قد اقترب من مغادرة ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وفي ظل عدم وجود رغبة حقيقية منه في التوقيع على عقد جديد، ومع وجود أيضًا شائعات تؤكد قرب عودته لنادي حياته برشلونة.

لكن لم تستبعد العديد من الأخبار أن يوافق ميسي على عرض الزعيم السعودي، خاصةً وأن المقابل المادي سيكون كبيرًا للغاية، وقد أتت هذه الحملة التي شارك فيها لتزيد من حدة الشائعات التي تربطه بالمملكة.

وبالرغم من تشابك كل هذه الخيوط حول مستقبل البرغوث الأرجنتيني، إلا أن ميسي قد تألق هذا الموسم بشكل كبير مع باريس سان جيرمان وخاصةً على المستوى المحلي، حيث ساعد بطل العالم فريقه العاصمي بأهدافه وتمريراته الحاسمة على أن يحتلوا صدارة ترتيب جدول الدوري الفرنسي بشكل مريح وضمان تحقيق اللقب رسميًا بشكل مبكر مع قرب انتهاء الموسم المحلي، فقد اتسع الفارق بينهم وبين أقرب ملاحقيهم فريق مارسيليا صاحب المركز الثاني  في الأسابيع الأخيرة حتى وصل إلى 8 نقاط.